جاليون الوقت التزامن المنتجات

الرجاء عرض منتجاتنا، وإذا كنت لا ترى ما تحتاج فقط إتصل بنا، ونحن متخصصون في مزامنة الوقت ويمكن تعديل دائما المنتجات القياسية لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك.

شبكات الكبرى السريعة NTP خادم الوقت - NTS-6002-GPS »

اليلة-6002-GPS

الحالة الصلبة NTP الوقت خادم الشبكة (الساعة الذرية GPS) يربط مباشرة إلى إيثرنت، وتناسبها في معيار 19 "الرف، يشتمل على جاليون GPS الكمبيوتر على مدار الساعة، مسارات تصل إلى 12 الأقمار الصناعية، مع هوائي البعيد الذي يمكن وضعه حتى 1,000m (3,000 قدم ) بعيدا، وعرض الوقت لا يتجزأ، اتصال Ethernet CAT5 وTimeSync NTP وقت الشبكة سائق برنامج الخادم لالإرسال والبث أو متعددة الزهر مزامنة الوقت. واستنادا إلى منصة لينكس. المكونة عبر الشبكة من خلال واجهة المتصفح. هل يمكن أن أطل مع الآخرين NTP Timeservers لتعزيز الأمن في الوقت التزامن.

المزيد من المعلومات طلب التسعير

رف الحالة الصلبة جبل NTP خادم الوقت - NTS-6001-GPS »

اليلة-6001-GPS

الحالة الصلبة NTP الوقت خادم الشبكة (الساعة الذرية GPS) يربط مباشرة إلى إيثرنت، وتناسبها في معيار 19 "الرف، يشتمل على جاليون GPS الكمبيوتر على مدار الساعة، مسارات تصل إلى 12 الأقمار الصناعية، مع هوائي البعيد الذي يمكن وضعه حتى 1,000m (3,000 قدم ) بعيدا، وعرض الوقت لا يتجزأ، اتصال Ethernet CAT5 وTimeSync NTP وقت الشبكة سائق برنامج الخادم لالإرسال والبث أو متعددة الزهر مزامنة الوقت. واستنادا إلى منصة لينكس. المكونة عبر الشبكة من خلال واجهة المتصفح. هل يمكن أن أطل مع الآخرين NTP Timeservers لتعزيز الأمن في الوقت التزامن.

المزيد من المعلومات طلب التسعير

تقف وحدها خادم الوقت NTP - NTS-4000-R-GPS »

اليلة-4000-GPS

بسيطة لاستخدام NTP خادم الوقت الذي يتلقى وقت دقيق من الأقمار الصناعية GPS ويمكن استخدام NTP توفير هذه المرة متزامنة عبر منفذ إيثرنت إلى أي جهاز كمبيوتر، والخادم، والتبديل، وما الذي يتوافق مع وقت الشبكة بروتوكول V4. يمكن معالجة طلبات 3,000 NTP في الدقيقة الواحدة. طول الكابل من هوائي GPS الى المراقب المالي لل50m

المزيد من المعلومات طلب التسعير

SignalClocks 4 أرقام IP على مدار الساعة»

الساعة IP

الطاقة عبر الإيثرنت (PoE) وساعات الحائط الرقمية. متوفر في ارتفاع الحرف من 4 "ومع 4 (HH: MM) أرقام.




المزيد من المعلومات طلب التسعير

SignalClocks 6 أرقام NTP على مدار الساعة»

NTP على مدار الساعة

الطاقة عبر الإيثرنت (PoE) وساعات الحائط الرقمية. متوفر في ارتفاع الحرف من 4 "ومع 6 (HH: MM: SS) أرقام.




المزيد من المعلومات طلب التسعير

شبكة مخصصة NTP خادم الوقت GPS

الوقوف الخادم وحده الوقت NTP NTS-4000-S-GPS »

اليلة-4000s-GPS وحدة قائمة بذاتها

بسيطة لاستخدام NTP خادم الوقت الذي يتلقى وقت دقيق من الأقمار الصناعية GPS ويمكن استخدام NTP توفير هذه المرة متزامنة عبر منفذ إيثرنت إلى أي جهاز كمبيوتر، والخادم، والتبديل، وما الذي يتوافق مع وقت الشبكة بروتوكول V4. يمكن معالجة طلبات 3,000 NTP في الدقيقة الواحدة. طول الكابل من هوائي GPS الى المراقب المالي لل50m

المزيد من المعلومات طلب التسعير

GPS ساعات إرفاق إلى خادم

الرف جبل مدار الساعة GPS وبرنامج خادم NTP - TS-900-GPS »

TS-900-GPS

الرف جبل GPS على مدار الساعة مع NTP برنامج خادم الوقت. يوفر وقت دقيق في أي مكان في جميع أنحاء العالم من خلال تتبع ما يصل إلى الأقمار الصناعية 12، فإنه يوفر هذه المرة إلى الكمبيوتر عن طريق واجهة تسلسلية (USB اختياري). فإن سائق البرمجيات TimeSync NTP مزامنة الوقت على Windows NT، ME، XP، ويندوز فيستا، 7 أو ملقم 2000، 2003، 2008 ويمكن أيضا مزامنة أجهزة الكمبيوتر الشخصية ومحطات العمل والخوادم الأخرى عبر الشبكة. هذا البرنامج يتوافق مع بروتوكول وقت الشبكة (NTP) ويمكن تعيين ما يصل بمثابة خادم الطبقة 1 الوقت، يتم تشغيلها مرة ومزامنة كخدمة وتكوين باعتباره NTP الانتهازي حتى يمكن مزامنة أجهزة UNIX وأي معدات تتوافق مع NTP. يتكون من الرف جبل (2U) التيار الكهربائي بالطاقة ServerGPS الحاسوب على مدار الساعة مع الهوائي عن بعد يصل إلى 1,000m (3,000 قدم) بعيدا، واجهة تسلسلية، عرض الصمام إشارة وامدادات الطاقة. مضمونة للحصول على إشارة. الضمان لمدة ثلاث سنوات

المزيد من المعلومات طلب التسعير

خادم GPS على مدار الساعة وNTP غواص البرامج - TS-700-GPS »

TS-700-GPS

الخادم لتحديد المواقع على مدار الساعة الأقمار الصناعية. واجهة تسلسلية، مسارات تصل إلى الأقمار الصناعية 12، ويعطي وقت UTC في أي مكان في العالم. سائق البرمجيات TimeSync NTP لمزامنة الوقت على نظام التشغيل Windows NT، ME، XP، ويندوز فيستا، 7 أو ملقم 2000، 2003، 2008، ويسمح بالتوقيت المحلي ليتم اختيار أي مكان في العالم، يمكنك أيضا مزامنة أجهزة الكمبيوتر الشخصية ومحطات العمل وخوادم ويندوز الأخرى في جميع أنحاء الشبكة عند استخدام العميل TimeSync NTP. هذا البرنامج يتوافق مع بروتوكول وقت الشبكة (NTP) ويمكن تعيين ما يصل بمثابة خادم الطبقة 1 الوقت. الضمان لمدة ثلاث سنوات

المزيد من المعلومات طلب التسعير

محطة العمل PPS ساعة GPS وبرنامج التشغيل NTP - TS-500-GPS »

TS-500-GPS

WorkstationGPS على مدار الساعة. واجهة تسلسلية، مسارات تصل إلى الأقمار الصناعية 8، ويوفر الوقت المتزامن في أي مكان في جميع أنحاء العالم، التيار الكهربائي بالطاقة. سائق البرنامج هو TimeSync NTP مزامنة الوقت على Windows Server واحد أو محطة العمل، ويمكن أيضا مزامنة أجهزة الكمبيوتر الشخصية ومحطات العمل والخوادم الأخرى عبر الشبكة. يتكون من أنابيب تعمل بالطاقة GPS ساعة الكمبيوتر مع PPS للتأكد من دقتها مع هوائي الذي يمكن وضعه حتى 15m بعيدا عن الكمبيوتر (مرفق 5m) واجهة تسلسلية. الضمان لمدة ثلاث سنوات

المزيد من المعلومات طلب التسعير

دخول المستوى على مدار الساعة GPS وبرنامج التشغيل NTP - TS-400-GPS »

TS-400-GPS

دخول على مستوى GPS على مدار الساعة. واجهة تسلسلية، مسارات تصل إلى الأقمار الصناعية 8، ويوفر الوقت المتزامن في أي مكان في جميع أنحاء العالم، التيار الكهربائي بالطاقة. سائق البرنامج هو TimeSync NTP مزامنة الوقت على Windows Server واحد أو محطة عمل ولكن نظرا لقيود الأجهزة دقة هو فقط نصف ثانية. يتكون من أنابيب تعمل بالطاقة GPS الكمبيوتر على مدار الساعة، وهوائي الذي يمكن وضعه حتى 15m بعيدا عن الكمبيوتر (5m مرفق).

المزيد من المعلومات طلب التسعير

شبكة مخصصة NTP خادم الوقت أطباء بلا حدود

الرف جبل NTP خادم الوقت الشبكة - NTS-8000-MSF »

اليلة-8000-منظمة أطباء بلا حدود

يربط مباشرة إلى إيثرنت، وتناسبها في معيار 19 "الرف، يشتمل على جاليون GPS على مدار الساعة مع هوائي البعيد الذي يمكن وضعه حتى 200m (600 قدم) بعيدا مع الصمام إشارة عرض قوة لسهولة التركيب، وعرض الوقت لا يتجزأ، واجهة تسلسلية، محطة عمل NT، إيثرنت CAT5 اتصال، وإمدادات الطاقة والوقت مزامنة الوقت NTP شبكة سائق الخادم للبرمجيات الإرسال والبث أو متعددة الزهر مزامنة الوقت. يمكن معالجة طلبات 3,000 NTP في الدقيقة الواحدة.

المزيد من المعلومات طلب التسعير

رف الحالة الصلبة جبل NTP خادم الوقت - NTS-6001-MSF »

اليلة-6001-منظمة أطباء بلا حدود

الحالة الصلبة NTP الوقت خادم الشبكة (الذرية راديو ساعة MSF) يشتمل على راديو جاليون الذرية ساعة الكمبيوتر مع هوائي البعيد الذي يمكن وضعه حتى 600 قدم (200m) بعيدا، وعرض الوقت لا يتجزأ، اتصال Ethernet CAT5 وشبكة TimeSync NTP خادم الوقت البرمجيات برنامج تشغيل الإرسال، بث أو متعددة الزهر مزامنة الوقت. يقوم على منصة لينكس. يمكن معالجة طلبات 10,000 NTP في الدقيقة الواحدة.

المزيد من المعلومات طلب التسعير

مستقل NTP خادم الوقت - NTS-4000-R-MSF »

اليلة-4000-منظمة أطباء بلا حدود-R

بسيطة لاستخدام NTP خادم الوقت الذي يتلقى وقت دقيق من إشارة الوقت الراديو (MSF) واستخدام NTP يمكن أن توفر هذه المرة متزامنة عبر منفذ إيثرنت إلى أي جهاز كمبيوتر، والخادم، والتبديل، وما الذي يتوافق مع وقت الشبكة بروتوكول V4. يمكن معالجة طلبات 3,000 NTP في الدقيقة الواحدة.

المزيد من المعلومات طلب التسعير

مستقل NTP خادم الوقت - NTS-4000-S-MSF »

اليلة-4000-منظمة أطباء بلا حدود-S

بسيطة لاستخدام NTP خادم الوقت الذي يتلقى وقت دقيق من إشارة الوقت الراديو (MSF) واستخدام NTP يمكن أن توفر هذه المرة متزامنة عبر منفذ إيثرنت إلى أي جهاز كمبيوتر، والخادم، والتبديل، وما الذي يتوافق مع وقت الشبكة بروتوكول V4. يمكن معالجة طلبات 3,000 NTP في الدقيقة الواحدة.

المزيد من المعلومات طلب التسعير

الساعات الذرية إرفاق إلى Windows Server

الرف جبل 2U ساعة ذرية والبرمجيات NTP - TS-900-MSF »

TS-900-منظمة أطباء بلا حدود

الرف جبل منظمة أطباء بلا حدود على مدار الساعة مع NTP برنامج خادم الوقت الوقت مزامنة NTP سوف مزامنة الوقت على نظام التشغيل Windows NT، ME، XP، ويندوز فيستا، 7 أو ملقم 2000، 2003، 2008، يمكنك أيضا مزامنة أجهزة الكمبيوتر الشخصية ومحطات العمل والخوادم ويندوز الأخرى عبر الشبكة . يدير الوقت مزامنة كخدمة وتكوين باعتباره NTP الانتهازي (الطبقة 1) حتى يمكن مزامنة أجهزة UNIX وأي معدات تتوافق مع NTP. يتكون من الرف جبل (2U) أنابيب تعمل بالطاقة الذرية راديو ساعة الكمبيوتر التي تسيطر عليها مع الهوائي عن بعد يصل إلى 200m (600 قدم) بعيدا، وعرض الوقت لا يتجزأ ويشير مؤشر القوة، واجهة تسلسلية، عرض الصمام إشارة، وإمدادات الطاقة والمحول. مضمون لتوفير الوقت إشارة دقيقة في أي مكان في المملكة المتحدة. الضمان لمدة ثلاث سنوات

المزيد من المعلومات طلب التسعير

ARC Server مع الهوائي عن بعد - TS-700-MSF »

TS-700-منظمة أطباء بلا حدود

ARC Server مع الهوائي عن بعد (IP65) والبرمجيات TimeSync NTP لمزامنة الوقت على نظام التشغيل Windows NT، ME، XP، ويندوز فيستا، 7 أو ملقم 2000، 2003، 2008، يمكنك أيضا مزامنة أجهزة الكمبيوتر الشخصية ومحطات العمل والخوادم ويندوز الأخرى عبر الشبكة عندما باستخدام عميل TimeSync NTP. هذا البرنامج يتوافق مع بروتوكول وقت الشبكة (NTP) ويمكن تعيين ما يصل بمثابة خادم الطبقة 1 الوقت. يتكون من أنابيب تعمل بالطاقة الذرية راديو ساعة الكمبيوتر التي تسيطر عليها مع الهوائي عن بعد يصل إلى 200m (600 قدم) بعيدا، وعرض الوقت لا يتجزأ ويشير مؤشر القوة، واجهة تسلسلية (USB اختياري)، عرض الصمام إشارة، وإمدادات الطاقة والمحول. يتزامن إلى المملكة المتحدة منظمة أطباء بلا حدود إشارة الوقت الراديو. الضمان لمدة ثلاث سنوات

المزيد من المعلومات طلب التسعير

محطة عمل الساعة الذرية وبرنامج التشغيل NTP - TS-500-MSF »

TS-500-منظمة أطباء بلا حدود

محطة العمل ARC مع برنامج لمزامنة الوقت على جهاز كمبيوتر ويندوز. يتكون من السائق والبرمجيات راديو الذرية التي تسيطر عليها على مدار الساعة الحاسوب. واجهة تسلسلية (USB اختياري) والوقت والتاريخ وعرض قوة الإشارة. برنامج التشغيل ويندوز NT، 2000، XP، أو 2003، كخدمة وتكوين باعتباره NTP الانتهازي. الضمان لمدة ثلاث سنوات

المزيد من المعلومات طلب التسعير

ساعة ذرية المهنية وبرنامج التشغيل NTP - TS-300-MSF »

TS-300-منظمة أطباء بلا حدود

ساعة ذرية المهنية. واجهة تسلسلية (USB اختياري) والبرمجيات TimeSync NTP لمزامنة الوقت على نظام التشغيل Windows NT، ME، XP، ويندوز فيستا، 7 أو ملقم 2000، 2003، 2008، يمكنك أيضا مزامنة أجهزة الكمبيوتر الشخصية ومحطات العمل والخوادم ويندوز الأخرى عبر الشبكة عند استخدام TimeSync NTP العميل. هذا البرنامج يتوافق مع بروتوكول وقت الشبكة (NTP). يتكون من أنابيب تعمل بالطاقة الذرية راديو ساعة الكمبيوتر التي تسيطر عليها مع الهوائي عن بعد يصل إلى 100m (300 قدم) بعيدا، واجهة تسلسلية (USB اختياري)، وإمدادات الطاقة والمحول. واحد سنة الضمان

المزيد من المعلومات طلب التسعير

تزامن GPS PC الوقت

خادم GPS ساعة ذرية مع الهوائي عن بعد - AC-700-GPS »

AC-700-GPS

الخادم لتحديد المواقع على مدار الساعة الأقمار الصناعية. واجهة تسلسلية، مسارات تصل إلى الأقمار الصناعية 12، ويعطي وقت UTC في أي مكان في العالم. هوائي GPS يمكن تركيبه تصل 1,000m من ساعة خادم GPS. برنامج التشغيل لمزامنة جهاز كمبيوتر واحد ويندوز 95 و98، ويدير كتطبيق. الضمان لمدة ثلاث سنوات

المزيد من المعلومات طلب التسعير

مستوى دخول مدار الساعة GPS - AC-400-GPS »

AC-400-GPS

محطة عمل GPS على مدار الساعة. واجهة تسلسلية، مسارات تصل إلى الأقمار الصناعية 8، ويوفر الوقت المتزامن في أي مكان في جميع أنحاء العالم، التيار الكهربائي بالطاقة. سائق البرنامج هو لمزامنة الوقت على Windows Server واحد أو محطة عمل ولكن نظرا لقيود الأجهزة دقة هو فقط نصف ثانية. يتكون من أنابيب تعمل بالطاقة GPS الكمبيوتر على مدار الساعة، يمكن وضعه هوائي يصل إلى 15m بعيدا عن الكمبيوتر (5m مرفق) واجهة تسلسلية. ضمان سنة واحدة

المزيد من المعلومات طلب التسعير

راديو التحكم PC وقت تزامن

الخادم ARC ساعة ذرية مع الهوائي عن بعد - AC-700-MSF »

AC-700-منظمة أطباء بلا حدود

ARC Server مع الهوائي عن بعد (IP65) يتكون من أنابيب تعمل بالطاقة الذرية راديو التحكم ساعة الكمبيوتر مع الهوائي عن بعد يصل إلى 200m (600 قدم) بعيدا، وعرض الوقت لا يتجزأ ويشير مؤشر القوة، واجهة تسلسلية (USB اختياري)، عرض الصمام إشارة، وإمدادات الطاقة والمحول. يتزامن إلى المملكة المتحدة منظمة أطباء بلا حدود إشارة الوقت. برنامج التشغيل لمزامنة جهاز كمبيوتر واحد ويندوز 95 و98، ويدير كتطبيق. الضمان لمدة ثلاث سنوات

المزيد من المعلومات طلب التسعير

محطة عمل ساعة ذرية - AC-500-MSF »

AC-500-منظمة أطباء بلا حدود

محطة عمل مع ويندوز ARC 32 بت تقف وحدها راديو الساعة الذرية الكمبيوتر التي تسيطر عليها. واجهة تسلسلية (USB اختياري)، والوقت، قوة الإشارة وعرض التاريخ. برنامج التشغيل لمزامنة جهاز كمبيوتر واحد ويندوز 95 و98، ويدير كتطبيق. الضمان لمدة ثلاث سنوات

المزيد من المعلومات طلب التسعير

ساعة ذرية المهنية - AC-300-MSF »

AC-300-منظمة أطباء بلا حدود

ساعة ذرية المهنية. يتكون من أنابيب تعمل بالطاقة الذرية راديو ساعة الكمبيوتر التي تسيطر عليها مع الهوائي عن بعد يصل إلى 100m (300 قدم) بعيدا، واجهة تسلسلية (USB اختياري)، وإمدادات الطاقة والمحول. برنامج التشغيل لمزامنة جهاز كمبيوتر واحد ويندوز 95 و98، ويدير كتطبيق. واحد سنة الضمان

المزيد من المعلومات طلب التسعير

الوقت والتاريخ ساعة ذرية - AC-100-MSF »

AC-100-منظمة أطباء بلا حدود

يتلقى هذا الجهاز بسيط وقوي للرجبي الساعة الذرية إشارة لتحديث ساعة النظام تلقائيا والمقابس إلى 9 دبوس نوع D المنفذ التسلسلي على الجزء الخلفي من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ببساطة. تركيب يستغرق سوى دقائق باستخدام البرنامج المرفق واحدة سنة الضمان

المزيد من المعلومات طلب التسعير

ساعات الحائط الرقمية متزامنة عبر الإيثرنت باستخدام NTP

4 "ساعة الحائط الرقمية باستخدام ساعات ودقائق - ARC / كلية دبي للطالبات / 4 / EN »

4 "ساعة شبكة

الحائط الرقمية على مدار الساعة 100mm (4 ") ارتفاع الحرف، وشخصيات HH: MM إيثرنت واجهة NTP لمزامنة الوقت من NTP الانتهازي.

المزيد من المعلومات طلب التسعير

7 "ساعة الحائط الرقمية باستخدام ساعات ودقائق - ARC / كلية دبي للطالبات / 7 / EN »

7 "ساعة شبكة

الحائط الرقمية على مدار الساعة 175mm (7 ") ارتفاع الحرف، وشخصيات HH: MM إيثرنت واجهة NTP لمزامنة الوقت من NTP الانتهازي.

المزيد من المعلومات طلب التسعير

4 "ساعة الحائط الرقمية باستخدام الساعات والدقائق والثواني - ARC / 4 / HMS / EN »

4 "ساعة شبكة الساعات والدقائق وثواني

الحائط الرقمية على مدار الساعة 100mm (4 ") ارتفاع الحرف، وشخصيات HH: MM: SS إيثرنت واجهة NTP لمزامنة الوقت من NTP الانتهازي.

المزيد من المعلومات طلب التسعير

7 "ساعة الحائط الرقمية باستخدام الساعات والدقائق والثواني - ARC / 7 / HMS / EN »

7 "ساعة شبكة الساعات والدقائق وثواني

الحائط الرقمية على مدار الساعة 175mm (7 ") ارتفاع الحرف، وشخصيات HH: MM: SS إيثرنت واجهة NTP لمزامنة الوقت من NTP الانتهازي

المزيد من المعلومات طلب التسعير

الوقت استقبال وحدات

وحدات لبناء جهاز استقبال الوقت نفسه »

وحدات جاليون لبناء جهاز الاستقبال الخاص بك الخاصة

EM2s حدة الاستقبال، MCM RS232 متحكم، والفريت الهوائيات - كل ما تحتاجه لبناء جهاز استقبال الوقت نفسه - مثالية للهواة أو تطوير المنتجات!

المزيد من المعلومات طلب التسعير

العميل وقت التزامن SNTP

العميل الوقت التزامن SNTP - TSU / NTP »

جاليون برنامج العميل البث

برنامج لمزامنة الوقت على العميل PC، ومحطات العمل وخوادم ويندوز عبر الشبكة. يتطلب هذا البرنامج العميل أن واحدا على الأقل خادم الوقت مزامنة NTP مع راديو ساعة الذرية أو GPS على مدار الساعة تعلق على تهيئتها ونشطة على الشبكة، خادم الوقت سوف تبث الوقت عبر الشبكة / شبه المجال وعملاء SNTP سوف الاستماع لهذا البث الوقت. برنامج العميل يعمل على ويندوز 2003، XP، 2000، NT، 95، 98، و3.1.

المزيد من المعلومات طلب التسعير

الوقت مزامنة NTP العميل أحادي الإرسال - TSU / NTP »

جاليون برنامج العميل أحادي الإرسال

برنامج لمزامنة الوقت على العميل PC، ومحطات العمل وخوادم ويندوز عبر الشبكة. يتطلب هذا البرنامج العميل أن واحدا على الأقل خادم الوقت مزامنة NTP مع راديو ساعة الذرية أو GPS على مدار الساعة تعلق على تهيئتها ونشطة على الشبكة. سوف العميل الإرسال NTP طلب الوقت من خادم الوقت وتعويض عن أي استتار الشبكة لضمان الوقت الأكثر دقة. برنامج العميل يعمل على ويندوز 2003، XP، 2000، NT، 95، 98، و3.1.

المزيد من المعلومات طلب التسعير

الرف جبل GPS NTP الوقت خادم الشبكة - NTS-8000-GPS»

اليلة-8000-GPS

باستخدام ساعة نظام تحديد المواقع على مدار الساعة ، يتصل خادم وقت الشبكة Rack Mount NTP مباشرة إلى Ethernet ، ويتم تركيبه في رف 19 القياسي ، ويتضمن ساعة Galleon GPS ، ويتعقب سواتل 12 ، مع هوائي بعيد يمكن وضعه على 1,000 m (3,000) ft) بعيدا مع عرض قوة إشارة LED للتثبيت السهل ، عرض وقت متكامل ، واجهة تسلسلية ، Windows Server 2008 ، اتصال Ethernet CAT5 ، مزود طاقة و TimeSync NTP برنامج تشغيل خادم وقت الشبكة لمزامنة الوقت أحادي الإرسال أو البث أو الإرسال المتعدد.

المزيد من المعلومات طلب التسعير

English French German Italian Spanish Portuguese Russian Swedish Dutch Norwegian Arabic Malay Polish Turkish Danish

استفسار سريع

نموذج الاتصال السريع

ملء في شكل أو دعوة 03278061214400 لمزيد من المعلومات حول كيفية عمل خادم جاليون الوقت بالنسبة لك.




نحن نحترم خصوصيتك - قراءة سياستنا.

المنتجات الاكثر شهرة

GPS NTP خادم

GPS NTP خادم

جهاز توقيت شبكة يستخدم إشارة GPS لمزامنة الوقت عبر شبكات الكمبيوتر الكبيرة.

NTP الشبكة على مدار الساعة

الساعة الشبكة الإعلانية

الشريك المثالي لأي خادم خادم Galleon NTP أو خادم وقت. عرض الوقت متسقة ودقيقة في جميع أنحاء مؤسستك.

شبكة خادم الوقت

منظمة أطباء بلا حدود NTP خادم

الحل الكامل لمزامنة الوقت عبر أي شبكة الكمبيوتر.

خادم الوقت

GPS شبكة خادم الوقت

الساعة GPS توفير مزامنة الوقت لأنظمة الكمبيوتر

الوقت المتلقي

منظمة أطباء بلا حدود الوقت استقبال

حل كامل لمزامنة الوقت على كمبيوتر واحد مع إشارات التوقيت الذري MSF (الراديو).

Galleon Time Synchronisation Products

Please view our products, if you don't see what you require just contact us, as we specialise in time synchronisation and can always modify the standard products to meet your specific requirements.

Solid state rack mount NTP time server - NTS-6001-GPS »

nts-6001-gps ntp server

Solid State NTP network time server (Atomic Clock GPS) Connects directly to Ethernet, fits in a standard 19" rack, incorporates a Galleon GPS Computer Clock, tracks up to 12 satellites, with remote antenna that can be positioned up to 1,000m (3,000 ft) away, an integral time display, Ethernet CAT5 connection and TimeSync NTP network time server software driver for unicast, broadcast or multi-cast time synchronization. Based on a LINUX platform. Configured across network via a browser interface. Can be peered with other NTP Timeservers for enhanced time synchronization security.

More Information Request Pricing

Stand alone NTP time server - NTS-4000-R-GPS »

nts-4000-gps ntp server

A simple to use NTP time server that receives accurate time from the GPS satellites and using NTP can provide this synchronised time via a Ethernet port to any computer, server, switch, etc that conforms to the Network Time Protocol V4. Can process 3,000 NTP requests per minute. Cable length from GPS antenna to controller 50m

More Information Request Pricing

SignalClocks 4 Digit IP Clock»

ip clock

Power over Ethernet (PoE) digital wall clocks. Available in character height of 4" and with 4 (HH:MM) digits.




More Information Request Pricing

SignalClocks 6 Digit NTP Clock»

ntp clock

Power over Ethernet (PoE) digital wall clocks. Available in character height of 4" and with 6 (HH:MM:ss) digits.




More Information Request Pricing

Dedicated network NTP time server GPS

Stand alone NTP time server NTS-4000-S-GPS »

nts-4000s-gps ntp server stand alone unit

A simple to use NTP time server that receives accurate time from the GPS satellites and using NTP can provide this synchronised time via a Ethernet port to any computer, server, switch, etc that conforms to the Network Time Protocol V4. Can process 3,000 NTP requests per minute. Cable length from GPS antenna to controller 50m

More Information Request Pricing

GPS Clocks to Attach to a Server

Rack mount GPS clock and NTP server software - TS-900-GPS »

ts-900-gps network time server

Rack mount GPS Clock with NTP time server software. Provides accurate time in any location world-wide by tracking up to 12 satellites, it supplies this time to the computer via a serial interface (USB optional). The software driver TimeSync NTP will synchronize the time on a Windows NT, ME, XP, Vista, 7 or Server 2000, 2003, 2008 and can also synchronize PC's, workstations and other servers across the network. This software conforms to the Network Time Protocol (NTP) and can be set up as a Stratum 1 Time Server, Time-Sync runs as a service and configures as a NTP Timeserver so can synchronize UNIX machines and any equipment that conforms to NTP. Consists of Rack mount (2U) mains powered ServerGPS Computer Clock with remote antenna up to 1,000m (3,000 ft) away, serial interface, LED signal display and power supply. Guaranteed to obtain a signal. Three year warranty

More Information Request Pricing

Server GPS Clock and NTP Diver Software - TS-700-GPS »

ts-700-gps network time server

Server GPS Satellite Clock. Serial interface, tracks up to 12 satellites, gives UTC time in any location worldwide. Software driver TimeSync NTP to synchronise the time on Windows NT, ME, XP, Vista, 7 or Server 2000, 2003, 2008, allows local time to be selected anywhere in the world, you can also synchronise PC's, workstations and other Windows servers across the network when using TimeSync NTP client. This software conforms to the Network Time Protocol (NTP) and can be set up as a Stratum 1 Time Server. Three year warranty

More Information Request Pricing

Workstation PPS GPS clock and NTP driver software - TS-500-GPS »

ts-500-gps network time server

WorkstationGPS Clock. Serial interface, tracks up to 8 satellites, provides synchronised time in any location world-wide, mains powered. Software driver is TimeSync NTP to synchronize the time on a single Windows Server or Workstation and can also synchronize PC's, workstations and other servers across the network. Consists of mains powered GPS Computer Clock with PPS for accuracy with antenna that can be positioned up to 15m away from the computer (5m supplied) and serial interface. Three year warranty

More Information Request Pricing

Entry-Level GPS clock and NTP driver software - TS-400-GPS »

ts-400-gps network time server

Entry-level GPS Clock. Serial interface, tracks up to 8 satellites, provides synchronised time in any location world-wide, mains powered. Software driver is TimeSync NTP to synchronize the time on a single Windows Server or Workstation but due to hardware limitations accuracy is only half a second. Consists of mains powered GPS Computer Clock, antenna that can be positioned up to 15m away from the computer (5m supplied).

More Information Request Pricing

Dedicated network NTP time server MSF

Rack mount NTP network time server - NTS-8000-MSF »

nts-8000-msf ntp server

Connects directly to Ethernet, fits in a standard 19" rack, incorporates a Galleon GPS Clock with remote antenna that can be positioned up to 200m (600 ft) away with LED signal strength display for easy installation, an integral time display, serial interface, a NT workstation, Ethernet CAT5 connection, power supply and Time-Sync NTP network time server Software driver for unicast, broadcast or multi-cast time synchronization. Can process 3,000 NTP requests per minute.

More Information Request Pricing

Solid state rack mount NTP time server - NTS-6001-MSF »

nts-6000-gps ntp server

Solid State NTP network time server (Atomic Radio Clock MSF) incorporates a Galleon Atomic Radio Computer Clock with remote antenna that can be positioned up to 600 ft (200m) away, an integral time display, Ethernet CAT5 connection and TimeSync NTP network time server Software driver for unicast, broadcast or multi-cast time synchronization. Based on a LINUX platform. Can process 10,000 NTP requests per minute.

More Information Request Pricing

Standalone NTP time server - NTS-4000-R-MSF »

nts-4000-r-msf ntp server

A simple to use NTP time server that receives accurate time from the radio time signal (MSF) and using NTP can provide this synchronised time via a Ethernet port to any computer, server, switch, etc that conforms to the Network Time Protocol V4. Can process 3,000 NTP requests per minute.

More Information Request Pricing

Standalone NTP time server - NTS-4000-S-MSF »

nts-4000-s-msf ntp server

A simple to use NTP time server that receives accurate time from the radio time signal (MSF) and using NTP can provide this synchronised time via a Ethernet port to any computer, server, switch, etc that conforms to the Network Time Protocol V4. Can process 3,000 NTP requests per minute.

More Information Request Pricing

Atomic Clocks to Attach to a Windows Server

Rack mount 2U atomic clock and NTP software - TS-900-MSF »

ts-900-msf network time server

Rack mount MSF Clock with NTP time server software Time-Sync NTP will synchronise the time on Windows NT, ME, XP, Vista, 7 or Server 2000, 2003, 2008, you can also synchronise PC's, workstations and other Windows servers across the network. Time-Sync runs as a service and configures as a NTP Timeserver (Stratum 1) so can synchronize UNIX machines and any equipment that conforms to NTP. Consists of Rack mount (2U) mains powered Atomic Radio Controlled Computer Clock with remote antenna up to 200m (600 ft) away, integral Time display and signal strength indicator, serial interface, LED signal display, power supply and converter. Guaranteed to provide an accurate time signal anywhere in the UK. Three year warranty

More Information Request Pricing

Server ARC with remote antenna - TS-700-MSF »

ts-700-msf network time server

Server ARC with remote antenna (IP65) and TimeSync NTP software to synchronise the time on Windows NT, ME, XP, Vista, 7 or Server 2000, 2003, 2008, you can also synchronise PC's, workstations and other Windows servers across the network when using TimeSync NTP client. This software conforms to the Network Time Protocol (NTP) and can be set up as a Stratum 1 Time Server. Consists of mains powered Atomic Radio Controlled Computer Clock with remote antenna up to 200m (600 ft) away, integral Time display and signal strength indicator, serial interface (USB optional), LED signal display, power supply and converter. Synchronises to the UK MSF radio time signal. Three year warranty

More Information Request Pricing

Workstation atomic clock and NTP driver software - TS-500-MSF »

ts-500-msf network time server

Workstation ARC with software to synchronise the time on a Windows computer. Consists of Software driver and Atomic Radio Controlled Computer Clock. Serial interface (USB optional), time, date and signal strength display. Software driver for Windows NT, 2000, XP, or 2003, runs as a service and configures as a NTP Timeserver. Three year warranty

More Information Request Pricing

Professional atomic clock and NTP driver software - TS-300-MSF »

ts-300-msf network time server

Professional atomic clock. Serial interface (USB optional) and TimeSync NTP software to synchronise the time on Windows NT, ME, XP, Vista, 7 or Server 2000, 2003, 2008, you can also synchronise PC's, workstations and other Windows servers across the network when using TimeSync NTP client. This software conforms to the Network Time Protocol (NTP). Consists of mains powered Atomic Radio Controlled Computer Clock with remote antenna up to 100m (300 ft) away, serial interface (USB optional), power supply and converter. One years warranty

More Information Request Pricing

GPS PC Time synchronisation

Server GPS atomic clock with remote antenna - AC-700-GPS »

ac-700-gps time receiver

Server GPS Satellite Clock. Serial interface, tracks up to 12 satellites, gives UTC time in any location worldwide. GPS antenna can be mounted upto 1,000m from the Server GPS clock. Software driver to synchronise a single PC for Windows 95 and 98, runs as an application. Three year warranty

More Information Request Pricing

Entry Level GPS clock - AC-400-GPS »

ac-400-gps time receiver

Workstation GPS Clock. Serial interface, tracks up to 8 satellites, provides synchronised time in any location world-wide, mains powered. Software driver is to synchronize the time on a single Windows Server or Workstation but due to hardware limitations accuracy is only half a second. Consists of mains powered GPS Computer Clock, antenna can be positioned up to 15m away from the computer (5m supplied) and serial interface. One year warranty

More Information Request Pricing

Radio Controlled PC Time synchronisation

Server ARC atomic clock with remote antenna - AC-700-MSF »

ac-700-msf time receiver

Server ARC with remote antenna (IP65) Consists of mains powered Atomic Radio Controlled Computer Clock with remote antenna up to 200m (600 ft) away, integral Time display and signal strength indicator, serial interface (USB optional), LED signal display, power supply and converter. Synchronises to the UK MSF time signal. Software driver to synchronise a single PC for Windows 95 and 98, runs as an application. Three year warranty

More Information Request Pricing

Workstation atomic clock - AC-500-MSF »

ac-500-msf time receiver

Workstation ARC with Windows 32 Bit Stand Alone Atomic Radio Controlled Computer Clock. Serial interface (USB optional), time, signal strength and date display. Software driver to synchronise a single PC for Windows 95 and 98, runs as an application. Three year warranty

More Information Request Pricing

Professional atomic clock - AC-300-MSF »

ac-300-msf time receiver

Professional atomic clock. Consists of mains powered Atomic Radio Controlled Computer Clock with remote antenna up to 100m (300 ft) away, serial interface (USB optional), power supply and converter. Software driver to synchronise a single PC for Windows 95 and 98, runs as an application. One years warranty

More Information Request Pricing

Time and date atomic clock - AC-100-MSF »

ac-100-msf time receiver

This simple and robust device receives the Atomic Rugby Clock signal to automatically update your system clock and simply plugs into a 9 pin D type serial port on the back of your computer. Installation takes only minutes using the software supplied One years warranty

More Information Request Pricing

Digital Wall Clocks synchronised over Ethernet using NTP

4" Digital Wall Clock using hours & minutes - ARC/DWC/4/EN »

synchronised clock

Digital Wall Clock 100mm (4") character height, characters HH:MM Ethernet and NTP interface to synchronise the time from a NTP Timeserver.

More Information Request Pricing

7" Digital Wall Clock using hours & minutes - ARC/DWC/7/EN »

synchronised clock

Digital Wall Clock 175mm (7") character height, characters HH:MM Ethernet and NTP interface to synchronise the time from a NTP Timeserver.

More Information Request Pricing

4" Digital Wall Clock using hours, minutes & seconds - ARC/4/HMS/EN »

synchronised clock

Digital Wall Clock 100mm (4") character height, characters HH:MM:ss Ethernet and NTP interface to synchronise the time from a NTP Timeserver.

More Information Request Pricing

7" Digital Wall Clock using hours, minutes & seconds - ARC/7/HMS/EN »

synchronised clock

Digital Wall Clock 175mm (7") character height, characters HH:MM:ss Ethernet and NTP interface to synchronise the time from a NTP Timeserver

More Information Request Pricing

Time Receiver Modules

Modules to build your own time receiver »

galleon modules to build your own receiver

EM2s receiver module, MCM RS232 microcontroller, and Ferrite antennas - all you need to build your own time receiver - ideal for hobbyists or product development!

More Information Request Pricing

Time-Synch SNTP client

Time Synch SNTP client - TSU/NTP »

galleon broadcast client software

Software to synchronise the time on client PC's, workstations and Windows servers across a Network. This client software requires that at least one Time-Sync NTP server with an Atomic Radio Clock or GPS Clock attached to be configured and active on the network, the time server will broadcast the time across the network/sub-domain and the SNTP clients will listen for this time broadcast. Client software runs on Windows 2003, XP, 2000, NT, 95, 98, and 3.1.

More Information Request Pricing

Time-Sync NTP unicast client - TSU/NTP »

galleon unicast client software

Software to synchronise the time on client PC's, workstations and Windows servers across a Network. This client software requires that at least one Time-Sync NTP server with an Atomic Radio Clock or GPS Clock attached to be configured and active on the network. The NTP unicast client will request the time from the Time server and compensate for any network latency to ensure the most accurate time. Client software runs on Windows 2003, XP, 2000, NT, 95, 98, and 3.1.

More Information Request Pricing

Rack mount GPS NTP network time server - NTS-8000-GPS»

nts-8000-gps ntp server

Using a GPS Stomic Clock, Rack Mount NTP network time server connects directly to Ethernet, fits in a standard 19" rack, incorporates a Galleon GPS Clock, tracks up to 12 satellites, with remote antenna that can be positioned up to 1,000 m (3,000 ft) away with LED signal strength display for easy installation, an integral time display, serial interface, Windows Server 2008, Ethernet CAT5 connection, power supply and TimeSync NTP network time server software driver for unicast, broadcast or multi-cast time synchronization.

More Information Request Pricing

Galleon English Galleon Français Galleon Deutsch Galleon Italiano Galleon Español Galleon Português Galleon Русский Galleon Svenskt Galleon Nederlands Galleon Norske Galleon العربية Galleon Melayu Galleon Polski Galleon Türkçe Galleon Dansk

Quick Enquiry

Quick Contact Form

Fill in the form or call 0121 608 7230 for more information on how a Galleon Time Server can work for you.




We respect your privacy - read our policy.

Popular Products

GPS NTP Server

GPS NTP Server

A Network timeserver using the GPS signal to synchronise time accros large computer networks.

NTP Network Clock

Network Clock Display

The perfect partner for any Galleon NTP server or time server. Display Consistent and accurate time thoughout your organization.

Network Time Server

MSF NTP Server

A complete solution for synchronising the time across any computer network.

Time Server

GPS Network Time Server

GPS clock providing time synchronisation for computer systems

Time Receiver

MSF Time Receiver

A complete solution for synchronising the time on a singlr computer to the MSF (radio) atomic time signals.